photo
مجموعة ياللا يا شباب - موقع شبابى عام هادف ، نوفر جميع ما يحتاجه الشباب العربى على الإنترنت فى إطار يلتزم بالإحترام والإلتزام بتعاليم ديننا الإسلامى ، ونحاول خلق مجتمع عربى متكامل على الإنترنت .. يهدف لإفادة الشباب العربى فى كل مكان ويساعدهم على التغيير للأفضل .. فنحن نركز بوجه عام على التنمية البشرية ورسم طريق النجاح للأفراد ، والمجموعه غير تابعة لأى حزب أو فكر وإنما هدفنا الأول والأخير الإفادة والتغيير للأفضل فى شتى المجالات - وإرضاء الله عز وجل بهذا العمل المتواضع .
نتمنى أن نكون عند حسن ظن المستخدم العربى بنا - ونستطيع تحقيق هدفنا بالإفادة والتغيير للأفضل للجميع ، وهيا لنعلن شعارنا جميعاً .:: ياللا يا شباب - معاً .. من أجل شباب عربى أفضل ::.
photo
register
عرض لأصحاب المواقع الكبيرة والمتوسطة - شاركنا سيرفر YallaGroup العملاق
إحصائيات
عدد المحاضرات
792
مرات التحميل
438841
المتواجدون الان
17
التنمية البشرية :

علم التنمية البشرية .. هو ذلك العلم الذى يهتم بالإنسان وكيف يعيش أفضل حياة ..

تتعلم من محاضرات التنمية البشرية .. كيف تثق بنفسك وما للثقة بالنفس من فوائد عظيمة ،، كما تتعلم إكتشاف ذاتك ومعرفة قدراتك ،، وتتعلم التخطيط وإدارة الوقت وأساليب النجاح ومهارات الإتصال الفعال مع الغير .. ستتعلم الكثير والكثير .. عدد من المعلومات التى ستطور حياتك وتغيرها للأفضل بقدر ما تقرأ من سطور وبقدر ما ستشاهد من دقائق

التنمية البشرية ستغير حياتك للأفضل ،، وكلما إطلعت على مادة جديدة من محاضرات وكتب التنمية البشرية ستستفيد كثيراً وستعلم قدر النجاح الذى فاتك لتأخرك فى الإهتمام بهذا المجال ..

نحن فى هذا الموقع .. مجموعة من الشباب يحركنا هدف واحد .. وهو بإختصار شعار موقعنا والذى نسعى لتحقيقة قدر استطاعتنا فى جميع أجزاء الموقع وهو « معاً .. من أجل شباب عربى أفضل » ..

ولأننا نعلم أهمية محاضرات التنمية البشرية فى تغيير الشباب العربى للأفضل .. كان وجود مكتبة التنمية البشرية التى بين يديك الان ضرورة حتمية .. عملنا من أجلها وقمنا بتوفيرها بفضل الله تعالى بإحترافية عالية فى هيكلتها وترابط أقسامها من محاضرات ومحاضرين وكتب ومواد كثيرة ترتبط ببعضها وتربطك بها .. فأياً كان مجالك وأياً كان عمرك .. ستجد ما يفيدك من المواد العامة والى الخاصة والتى تلبي إحتياجك بإذن الله تعالى ..

حرصنا على رفع جميع المواد بالمكتبة على سيرفر موقعنا لضمان بقائها دائماً بإذن الله .. لتكون دوماً حاضرة لخدمة الشباب العربى فى كل مكان سعياً لتطوير ذاته ، ونرجو الله أن يوفقنا دائماً لتحديث المكتبة بكل ما يفيدكم .. حملوا ما تريدون ، وارسلوه لأصدقاؤكم وأنشروا هذه المواد على الإنترنت وبكل الوسائل لتصل للجميع .. حتى نرتقي معاً .. إلى الأفضل بإذن الله ،، ولنضع هذه الأمة حيث ينبغى لها أن تكون .

أحدث المحاضرات المضافة للمكتبة
كتاب مميز يساعدك على تفهم أسباب غضبك ويساعدك على كيفية التحكم في أعصابك والتغلب على العصبية والغضب لتنعم بحياه أفضل ......
كتا ب شهير لعائض القرنياقرا وتمتع ......
تابع ياللا يا شباب على FaceBook
photo