photo
مجموعة ياللا يا شباب - موقع شبابى عام هادف ، نوفر جميع ما يحتاجه الشباب العربى على الإنترنت فى إطار يلتزم بالإحترام والإلتزام بتعاليم ديننا الإسلامى ، ونحاول خلق مجتمع عربى متكامل على الإنترنت .. يهدف لإفادة الشباب العربى فى كل مكان ويساعدهم على التغيير للأفضل .. فنحن نركز بوجه عام على التنمية البشرية ورسم طريق النجاح للأفراد ، والمجموعه غير تابعة لأى حزب أو فكر وإنما هدفنا الأول والأخير الإفادة والتغيير للأفضل فى شتى المجالات - وإرضاء الله عز وجل بهذا العمل المتواضع .
نتمنى أن نكون عند حسن ظن المستخدم العربى بنا - ونستطيع تحقيق هدفنا بالإفادة والتغيير للأفضل للجميع ، وهيا لنعلن شعارنا جميعاً .:: ياللا يا شباب - معاً .. من أجل شباب عربى أفضل ::.
photo
register
إحصائيات
عدد المحاضرات
792
مرات التحميل
439489
المتواجدون الان
29
تحميل كتاب المفاتيح العشرة للنجاح - الدكتور ابراهيم الفقى

المفاتيح العشرة للنجاح

المفاتيح العشرة للنجاح
نبذه عن الملف
تحميل كتاب المفاتيح العشرة للنجاح - الدكتور ابراهيم الفقى
الكثير منا يبحث عن النجاح .. ولا يعرف المفتاح الذى يمكنه به فتح طريقه للنجاح ،، هذا الكتاب يجمع لك بشكل مميز ومتكامل مفاتيح النجاح العشرة .. حيث قام الدكتور الرائع ابراهيم الفقي بالبحث عن إجابة سؤالين :
1- لماذا يكون البعض أكثر نجاحاً من غيرهم
2- لماذا يكون لدى البعض المعرفة والموهبة الكافيتان للنجاح، ورغم ذلك يعيشون عند مستوى أقل مما هم قادرون على العيش عنده
تطلبت الإجابة دراسة الدكتور للعلوم إدارة الأعمال والمبيعات والتسويق وغيرها، وحضوره لكثير من الحلقات الدراسية وقراءة آلاف الكتب. يرى الدكتور الإجابة في صورة مفاتيح عشرة وضعها في كتاب سماه : المفاتيح العشرة للنجاح ،، وهو الكتاب الذى نضعه بين يديك الان .. ولا ينقصك سوى أن تقوم بتحميله وتبدأ بالإنطلاق ..
النسخة المطبوعة من الكتاب حققت أكبر عدد مبيعات للكتب على الإطلاق ، واستفاد منه مئات الالاف من الناس بمختلف اللغات ، وحقاً قد استفدت منه شخصياً كأقوى كتاب فى مجال النجاح قمت قرائته .. لا تبخل على نفسك بالاستفاده منه .

تحميل الملف
تحميل الكتاب كاملاً برابط مباشر

تابع ياللا يا شباب على FaceBook
photo